هل عرفت فيليكس من قبل؟


هل عرفت فيليكس من قبل ؟

فيليكس

ولد في سالزبورغ، النمسا في عام 1969، بدأ فيليكس القفز بالمظلات في سن 16 و صقل مهاراته كجزء من مظاهرة الجيش النمساوي وفريق المنافسة. في عام 1988، بدأ تنفيذ معارض القفز بالمظلات خارج نطاق شركة ريد بول.  فإن التفكير وروح المغامرة  لفيليكس، ولقد تعاونت  شركة ريد بول منذ ذلك الحين.

من قبل التسعينات ، فيليكس ذهب بقدر ما يستطيع للقفز بالمظلات التقليدية، حتى انه مدد المهارات المظلة التي أجراها مع القفز الأساس – الهبوط بالمظلات من كائن ثابت أو التضاريس. يرى  فيليكس أن ردود الفعل بسرعة البرق والتقنيات الدقيقة التي تتطلبها المفاخر على علو منخفض مثل تعزيز أسلوبه للقفز بالمظلات على ارتفاع عال.

حققت قفزات فيليكس الأساسية الرقم القياسي العالمي وتم ترشيح لجائزة عالم الرياضة والفئتين في حفل توزيع جوائز NEA الرياضة المتطرفة. وهو أيضا  مدافعا بارزا لمؤسسة البحوث الغير ربحية ، و في حين انه يعترف بأن بعثة   Red Bull Stratos هو خطوة إلى المجهول، تصميمه على الوصول إلى حافة الفضاء وكسر سرعة الصوت هو الذي لا يتزعزع. ” Red Bull Stratos إذا ناجحا، يمكننا تبادل البيانات التي لم تكن متاحة من أي وقت مضى،” فيليكس الدول. “سأكون فخورة بأن أكون قادر على تقديم مثل هذه المساهمة.”
FELIX BAUMGARTNER لديه شغف لتوسيع الحدود، وخاصة في الهواء.

رأي واحد حول “هل عرفت فيليكس من قبل؟

  1. لولا استمراره ما قفز . … نحنُ نفتقد الاستمرارية ففي بحوثنا واجراءاتنا

    كنت قبل ثوانٍ أبحث عن معلومات عن القفزة ,,, والجميل أنِّي أثريتُ معلوماتي عن القفزة وعن الشخص من هاهنا

    تقدَّم كدائما : )

ما رأيك ؟